Skip Navigation

COVID-19 Update

Due to interest in the COVID-19 vaccines, we are experiencing an extremely high call volume. Please understand that our phone lines must be clear for urgent medical care needs. We are unable to accept phone calls to schedule COVID-19 vaccinations at this time. When this changes, we will update this website. Our vaccine supply remains limited. Read all COVID-19 Vaccine Information.

Patient Care Options | Visitor Guidelines | Coronavirus Information | Self-Checker | Get Email Alerts

Johns Hopkins MedicineLanguage Services
 

حول خدماتنا

يحق للمرضى وعائلاتهم التواصل مع فريق العلاج السريري المشرف عليهم باللغة التي يفضّلونها. وحيث أن تبادل المعلومات ما بين المريض ومقدم الرعاية يُشكّل عنصرًا أساسيًا في جودة وسلامة الرعاية المتمحورة حول المريض، فإن جونز هوبكنز الطبي يوفر خدمات الترجمة الطبية الفورية من قِبَل كادر من المترجمين المؤهلين والمُدَرَّبين على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وهي مجانية لأي مريض بإتقان محدود للغة الإنجليزية (LEP)، أو للمرضى الصُّم أو ضعيفي السمع.

تتوفر خدمات الترجمة للغة الإشارة وما يزيد عن 230 لغة من لغات العالم عبر الهاتف، ومرئيًا عبر الفيديو عن بُعد، وبتواجد المترجمين الشخصي، أو من قِبَل الموظفين ثنائيّ اللغة المؤهلين لذلك.

عندما تتصل لحجز موعد في أي من مواقع جونز هوبكنز، يُرجى أن تَذكُر اللغة التي تفضّل استخدامها للمناقشات الطبية، فهذا سوف يساعدنا على تلبية احتياجاتك. يعمل فريق رعاية المرضى مع قسم الخدمات اللغوية لإجراء تقييم فردي لاحتياجات التواصل لكل مريض وعائلته من أجل توفير التواصل الفعّال.

back to top button