Skip Navigation

حول مستشفيات جونز هوبكنز الطبية

إن مستشفيات جونز هوبكنز هي عبارة عن مشروع صحي عالمي متكامل بتكلفة 8 مليار دولار وهي أحد نظم الرعاية الصحية الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد تم تصنيف مستشفى جونز هوبكنز، الذي تم افتتاحه في عام 1889، رقم 1 في الولايات المتحدة في أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي (U.S. News & World Report)  لمدة 22 عامًا، وكان آخرها في عام 2013.

أماكن الجذب

الأطباء لدينا مصنفون ضمن أفضل الأطباء،

في مستشفياتنا، يعمل المتخصصون من كل فرع من فروع الطب بشكل متعاون في المستشفيات بهدف تعزيز العلاجات المبتكرة وتسريع العلوم الطبية.

 حول مستشفيات جونز هوبكنز الدولية

تقوم مستشفيات جونز هوبكنز الدولية بتيسير التوسع العالمي لمهمة مستشفيات جونز هوبكنز: لتحسين صحة المجتمع والعالم.

 فريق الاستقبال والإرشاد الطبي الدولي

تقدم مستشفيات جونز هوبكنز الدولية رعاية مخصصة ومناسبة ثقافيًا للمرضى الذين يأتون إلى مستشفيات جونز هوبكنز من خارج ولاية ماريلاند والولايات المتحدة. كما أننا ندعم المرضى المحليين ذوي احتياجات الترجمة.

 التعاون الدولي لدينا

تزيد مستشفيات جونز هوبكنز الدولية من القاعدة المعرفية الواسعة لمستشفيات جونز هوبكنز في الطب والتمريض والصحة العامة، والتعليم الطبي والأبحاث وإدارة الرعاية الصحية لتحسين تقديم الرعاية الصحية من خلال التعاون المستدام ذات التأثير الكبير في جميع أنحاء العالم.

سرطان المعدة: قصة مينان

بعد أن قام الطبيب لدى محلي مينان كوربي بتشخيص إصابتها بسرطان المعدة، جاءت مينان إلى مستشفى جونز هوبكنز للحصول على رأي ثان. ومساعدة اختصاصي الأورام الجراحية الدكتور مارك دنكان، دكتوراه في الطب، والخبراء الآخرين في سرطان المعدة، عولجت وعادت الآن إلى حياتها الطبيعية.