Skip Navigation

لماذا أختار جونز هوبكنز؟

يأتي المرضى من جميع أنحاء العالم إلى بالتيمور في ولاية ميريلاند لتلقّي العلاج في مستشفى جونز هوبكنز، فهي الوحيدة في التاريخ التي حازت على المركز الأول لمدة 22 سنة حسب التصنيف السنوي لمجلة "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت" – U.S. News & World Report. لقد تصدّرت جونز هوبكنز وبشكل غير مسبوق قائمة أفضل المستشفيات الأمريكية على مدار 21 سنة متتالية من عام 1991 إلى 2011 ومجدداً في عام 2013. تعطي جونز هوبكنز الأمل لمرضاها من خلال تقديم طرق العلاج المبتكرة ودمج ذلك مع الرعاية الرحيمة المتمحورة حول المريض.

أطباؤنا

تم تصنيف جونز هوبكنز ضمن أفضل المستشفيات في الولايات المتحدة. يقدم الاختصاصيون لدينا، وهم الرواد في مجالات تخصصاتهم، الخدمات للمرضى من جميع أنحاء العالم. إن مُجمل أطبائنا متخصصون في الحقول الفرعية وهم متمرسون في علاج الحالات الصحية الصعبة وفي إجراء الأبحاث لابتكار أحدث طرق التشخيص والمعالجة وفي تدريب غيرهم من الاختصاصيين.

فريق رعاية المرضى

يتشكل هذا الفريق المتخصص في خدمات المرضى الدوليين من أكثر من 100 من خبراء الرعاية الصحية وهم يتكلمون عدّة لغات ومهمتهم الأساسية هي مساعدة المرضى المسافرين وعائلاتهم.

هدفنا هو ضمان تقديم الخدمات الصحية ذات المستوى العالمي وتوفير سُبل الراحة لك ولأفراد عائلتك أثناء تلقّي الرعاية الصحية لكي تشعروا بالراحة وكأنكم في دياركم.

اتصل بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا

تسهيل حصول المرضى على خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي في جونز هوبكنز.

المرضى الدوليين:

+1-410-502-7683

المرضى داخل الولايات المتحدة :

+1-410-614-4685

best hopsitals logo

facebook  twitter  youtube   

+1-410-614-4649

(الاثنين – الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً)

سياسة الخصوصية | شروط الاستخدام | hopkinsmedicine.org

©The Johns Hopkins University, The Johns Hopkins Hospital, and Johns Hopkins Health System. All rights reserved.